الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل جديدة بشأن أعمال سحر لـ مؤمن زكريا في مقبرة مجدي عبد الغني

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

مصطفى غطاطي

A A

علق الإعلامي أحمد شوبير على الشائعات التي تدور حول العثور على أعمال سحر متعلقة باللاعب مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق، في مقبرة خاصة بنجم الأهلي الأسبق مجدي عبد الغني.

وأشار شوبير أثناء برنامجه الإذاعي، إلى تسلمه رسالة من خارج مصر تتساءل عن مدى صحة هذه الأخبار، مما أثار قلقه، وتحدث عن الأقاويل المرتبطة بمجدي عبد الغني، موضحًا أنه ليس من العدل تحميله مسؤولية ما يحدث في المقابر بسبب صلته بها، كما أن مجدي عبد الغني ذكر أنه لم يزر المقبرة منذ 40 عاما.

وأضاف أن الجهات المختصة استدعت بعض الأشخاص المرتبطين بالموضوع، متوقعا أن تنكشف الحقائق خلال الساعات القليلة القادمة. 

وأكمل أحمد شوبير: قبل أربع سنوات، أصيب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، بمرض نادر يؤثر على شخصين فقط من بين مليون. 

الحالة الصحية لمؤمن زكريا

وعادت الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا لتتصدر الأخبار بعد العثور على ثلاثة أكياس تحتوي على صورته وطلاسم سحرية أثناء زراعة الصبار في المقبرة ، هذه الواقعة لاقت اهتماما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ربط الكثيرون الحالة الصحية لمؤمن زكريا بالأعمال السفلية المكتشفة، ما زاد من تعقيد البحث عن علاج لمرضه. 

وأكد “التربي” مكتشف الأكياس أن المقبرة التي عثر فيها على الأعمال تعود لعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، ونفى عبد الغني صحة هذه الأنباء، موضحا أنه لم يزر تلك المقابر منذ دفن والده عام 1984، حيث قام بشراء مقابل جديدة لدفن والدته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search