الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024-2025

 مانشستر يونايتد وتوتنهام

مانشستر يونايتد وتوتنهام

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024-2025، يستعد الشياطين الحمر لخوض مواجهة خارج التوقعات اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الفريقان مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز، واقتناص ثلاث نقاط في مشوار الموسم الحالي لبطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق توتنهام على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 مانشستر يونايتد وتوتنهام

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات Bein sport هي الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي، مما يعني مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورت اتش دي.

وتعد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام مساء اليوم الأحد في منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي، هي قناة “beIN Sports HD 1”.

 مانشستر يونايتد وتوتنهام

مشوار مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

يدخل الفريقان مباراة الليلة برصيد متساوٍ من 7 نقاط، لكن توتنهام يحتل المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الحادي عشر.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في مباراتين خلال الأسبوع الماضي، حيث تعادل مع كريستال بالاس بدون أهداف في الدوري الإنجليزي، ثم تعادل مع تفينتي أنشخيدة الهولندي 1-1 في الدوري الأوروبي.

على الجانب الآخر، يدخل توتنهام المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره في آخر مباراتين، حيث فاز على برينتفورد 3-1 في الدوري الإنجليزي وعلى كاراباج بطل أذربيجان 3-0 في الدوري الأوروبي.

 مانشستر يونايتد وتوتنهام

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: ديوجو دالوت - ماتياس دي ليخت - ليساندرو مارتينيز - نصير مزراوي

خط الوسط: مانويل أوجارتي - كوبي ماينو

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - برونو فيرنانديش - أماد ديالو - يوشوا زيركسي

 مانشستر يونايتد وتوتنهام

تشكيل توتنهام المتوقع 

حراسة المرمي : فيكاريو

في خط الدفاع: أودوجي، دي فين، روميرو، بورو

في خط الوسط: ماديسون، بينتانكور، كولوسفيسكي

في خط الهجوم: سون، جونسون، سولانكي.

 مانشستر يونايتد وتوتنهام

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة توتنهام متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، مع تركيز كامل على تحقيق الفوز وكسب نقاط المواجهة. 

ويأتي ذلك في ظل سعي الفريق للخروج من دوامة النتائج السلبية التي عانت منها كتيبة المدرب الهولندي تين هاج في الفترة الأخيرة.

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى استعادة توازنهم في الدوري، حيث يعتبر هذا اللقاء فرصة مثالية لتصحيح المسار واستعادة الثقة في أنفسهم، ويشكل الفوز على توتنهام خطوة مهمة نحو استعادة الزخم وتحقيق طموحات الجماهير في المنافسة على المراكز المتقدمة.

 مانشستر يونايتد وتوتنهام

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search