الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تحقق في واقعة التعدي على لاعب السكة الحديد وبتر يده

نادي السكة الحديد

نادي السكة الحديد

أمة الله عمرو

A A

تباشر نيابة كرداسة الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر الجاري، تحقيقاتها في واقعة تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد المصري يدعى “محمد. ع”، للاعتداء من قبل أشخاص مجهولين، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

تعرض لاعب نادي السكة الحديد لقطع في اليد اليسرى

وكان قد تعرض “محمد. ع”، لاعب ناشئ كرة القدم في نادي السكة الحديد المصري، لجرح قطعي وتهتك بيده اليسرى، مع نزيف شديد، نتيجة تعرضه للاعتداء من قبل أشخاص مجهولين في منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

التقرير الطبي يثبت تعرض اللاعب لإعاقة في يده اليسرى

وكشف التقرير الطبي له، وجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس، وتم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة لتثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، وتم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من الأجهزة الأمنية، لسرعة البحث عن مرتكبي الواقعة، وتمكن فريق البحث وتفريغ كاميرات في تعقب الجناة، حتى نجحوا في كشف هويتهم وتم إلقاء القبض عليهم مساء أمس السبت، وتحرر محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search