الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي في «إقامة جبرية» على watch it قريبا

محمد الشرنوبي وهنا الزاهد

محمد الشرنوبي وهنا الزاهد

نور الشايب

A A

تستعد منصة Watch It الإلكترونية لإطلاق مجموعة من الأعمال الدرامية الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل النجاح الذي حققته المنصة على مدار الفترة الماضية، وآخر إنتاجاتها الناجحة هو مسلسل "إنترفيو"، الذي يُعرض حاليًا على المنصة ويقوم ببطولته رنا رئيس وخالد شباط. 

ويعكس هذا توجه المنصة نحو تعزيز حضورها في صناعة الإنتاج الفني، وتقديم محتوى متنوع وجذاب للجمهور.

وروّجت منصة Watch It مؤخرًا لـ مسلسل "إقامة جبرية"، الذي يشارك في بطولته النجمان هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي، كما طرحت المنصة برومو تشويقي للمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُعلنة عن موعد عرضه المقرر في شهر أكتوبر المقبل.

أبطال مسلسل إقامة جبرية

مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهاب، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

أحداث مسلسل إقامة جبرية

تجسد هنا الزاهد في أحداث المسلسل دور صيدلانية تعاني من اضطرابات نفسية، بينما تلعب صابرين دور طبيبة نفسية مسؤولة عن علاجها، وفي الوقت نفسه، تكون صابرين والدة محمد الشرنوبي، الذي يتعرف على هنا الزاهد خلال الأحداث، مما يؤدي إلى نشوء العديد من المواقف بينهما.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search