الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فؤاد يثمن دعوة الحوار الوطني لمناقشة قضية "الدعم"

الدكتور محمد فؤاد

الدكتور محمد فؤاد

محمد النجار

A A

ثمن الخبير الاقتصادي الدكتور محمد فؤاد دعوة الحوار الوطني لجلسات حوار واستقبال المقترحات بخصوص قضية الدعم.

وقال "فؤاد" في تصريح خاص لـ"الجمهور"، إن قضية الدعم قضية هامة ومفصلية وتحتاج لحوار المتخصصين لما بها من تشابكات وتفاصيل مهمة.

تفاصيل قضية الدعم 

وأضاف "فؤاد" أنه على الرغم من تأييده الشديد للدعم النقدي لما يوفره من هدر عن بديله العيني، يجب أن نتذكر أن الشيطان يكمن في التفاصيل والتطبيق دون مراعاة مُحكمة لعنصري الاستهداف والتضخم سيكون عصف بمقدرات المواطن.

ودعا فؤاد جموع الأكاديميين والباحثين للتقدم بوجهة نظرهم وأبحاثهم لأمانة الحوار الوطني من أجل إثراء الحوار حول هذا الموضوع الهام الذي يجب على الجميع الإسهام فيه.

وكان مجلس أمناء الحوار الوطني قد أعلن عن بدء الاستعدادات لمناقشة قضية الدعم، والتي كانت الحكومة قد أحالتها للحوار الوطني خلال الفترة الماضية، وأضاف مجلس الأمناء أنه سوف يعقد اجتماعا يوم الاثنين 30 سبتمبر، وذلك لاستعراض وإقرار الإجراءات المطلوبة لضمان مناقشة القضية من كافة جوانبها، وعلى نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين وجهات سياسية ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية.

بدء استقبال المقترحات والتصورات المكتوبة 

وأعلنت الأمانة الفنية للحوار الوطني عن بدء استقبال المقترحات والتصورات المكتوبة من جميع الكيانات والجهات التي ترغب في المشاركة عن طريق وسائل التواصل المعلنة (إيميل/ واتس آب)، وذلك خلال الأسبوعين القادمين بداية من اليوم، وحتي يوم 10 أكتوبر، ليقوم مجلس الأمناء بإدراجها ضمن جدول الجلسات التي سيحددها ويعلن عنها، لتنطلق الجلسات في أقرب وقت خلال الفترة القادمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search