الأحد، 29 سبتمبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو: اغتيال نصر الله خطوة هامة لإعادة سكان الشمال لمنازلهم

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

علق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على نجاح قوات الاحتلال الإسرائيلي في اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، خلال الغارة الأخيرة على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي خلال كلمة مسجلة، إن تصفية الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، هو الشرط الأساسي لعودة مواطني إسرائيل مرة أخرى إلى منازلهم في الشمال، ومن أجل إعادة المحتجزين في قطاع غزة.

وأضاف رئيس وزراء الاحتلال، أننا أغلقنا الحساب مع الذي قتل ما لا يحصى من الإسرائيليين، زاعمًا أن الاحتلال الإسرائيلي ينتصر في تلك الحرب، وأنه عازم على الاستمرار حتى القضاء على كافة أعداء إسرائيل.

وأوضح بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل تقف صلبة في تلك الحرب، موجهًا رسالة إلى إيران قال خلالها، إن من يضرب إسرائيل سنستهدفه، وليس حزب الله فقط، بل كل الأذرع المتواجدة في المنطقة.

 

اغتيال حسن نصر الله

ويذكر أن حزب الله اللبناني، أعلن خلال بيان عبر حساباته الرسمية اليوم السبت، اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، خلال الغارة الجوية على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search