الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جدير جروب» العقارية تستهدف 1.5 مليار جنيه مبيعات في سيتي سكيب

سيتي سكيب

سيتي سكيب

منار عبد العظيم

A A

كشف المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس إدارة جدير جروب العقارية وعضو مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة، عن أن شركة جدير العقارية قدمت عروضًا حصرية خلال معرض سيتي سكيب، تشمل إمكانية دفع 10% مقدما مع أنظمة سداد تمتد إلى 10 سنوات، مما يوفر فرصة مثالية للعملاء للاستثمار والشراء في الوقت الراهن.

شركة جدير جروب تستهدف مبيعات بقيمة مليار ونصف جنيه

وتُعرض الشركة مشروعًا متميزًا في التجمع بمساحة 14 فدانا، يتضمن عمارات سكنية متطورة، بالإضافة إلى مشاركتها الفعّالة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جدير جروب وعضو مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة أن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة مليار ونصف جنيه، مع وجود خطط لدراسة فرص استثمارية في مناطق متعددة مثل المعادي والعاصمة الإدارية وراس الحكمة بالساحل الشمالي.

وأكد أبو الخير أن الشركة حققت حققت مبيعات تصل إلى مليار ونصف، وهي تطمح لتضاعف هذا الرقم في إطار خطتها التوسعية.

كما تساهم التسهيلات الكبيرة المقدمة من الحكومة، مثل مد فترات التنفيذ والسداد، في تعزيز قدرة الشركة على تحقيق أهدافها والنمو في السوق العقارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search