الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحالف الاجتماعي العربي يدعو لمقاطعة الاحتلال وعزله عن العالم

خلال المنتدى

خلال المنتدى

محمد الداوي

A A

قال باسم كامل، أمين عام حزب المصري الديمقراطي، إن تغيير اسم «التحالف الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي» من منتدى لتحالف معبر جدا عن المعنى والمضمون.

ووجه كامل التحية لكل من حسين جوهر وخليل الزاوية وحسام زملط، وكافة أعضاء التحالف الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي من جميع الدول، لدورهم لإنشاء هذا التحالف، معلنا البيان الختامي للمؤتمر والذي أدان فيه حرب الإبادة والتهجير التي تشنها الدولة الفاشية إسرائيل.

ودعا الأمين العام لحزب المصري الديمقراطي لإنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس، وأدان ما يحدث بلبنان واغتيال القادة اللبنانيين، ومحاولات اجبار الشعب اللبناني على النزوح.

وطالب باسم كامل التحالف لمقاطعة دولة الاحتلال وفرض عزلة دولية عليها وتصدي لسياسات الاحتلال الفاشي، مشيرا إلى انه لولا الدعم الأمريكي وبعض دول أوروبا في ظل معايير مزدوجة ما فلتت إسرائيل من العقاب، داعياً بإنفاذ القرارات الدولية.

وأشار إلى أن المصالح منحازة لدول الشمال وليس الجنوب لتصبح الأخيرة في حالة تبعية، في ظل هيمنة دول الغرب على مجلس الامن، مشددا على ضرورة مواجهة اليمين المتطرف، مطالباً التحالف بضرورة إعطاء أولوية قصوى للمناخ والتغير البيئي والعمل من اجلهم على الصعيد المحلي والدولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search