الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا، يلا شوت في الدوري الاسباني 2024

لاعبي برشلونة

لاعبي برشلونة

إسلام عبدالجليل

A A

بث مباشر مباراة برشلونة  وأوساسونا، يلا شوت في الدوري الاسباني 2024، يتسائل مشجعي برشلونة في مصر والوطن العربي عن كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني.

شاهد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 2024

ويسعى الفريق الكتالوني في مواصلة تألقه على مستوى البطولة المحلية الدوري الإسباني، والذي يتصدره على حساب غريمه نادي ريال مدريد بالعلامة الكاملة، لكن يخشي من سيناريوهات كرة القدم. بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا، يلا شوت في الدوري الاسباني 2024.

وتقام المباراة التي تجمع بين برشلونة وأوساسونا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

وتنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب السادار الأولمبي.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويدخل فريق برشلونة مباراته اليوم أمام أوساسونا رافعًا شعار «لا بديا للفوز»، حيث يسعى لمواصلة مسيرته الرائعة في الدوري الإسباني. إليكم شاهد مجاناً بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا، في الدوري الاسباني 2024.

يلا شوت شاهد مجاناً بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا، في الدوري الاسباني 2024

ويتصدر الفريق الكتالوني جدول الترتيب للموسم الحالي بالدوري الإسباني بعد تحقيقه العلامة الكاملة، برصيد 21 نقطة من 7 مباريات، ليؤكد جدارته بالمنافسة على اللقب من جديد هذا الموسم.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 

ومن جهة أخرى، يسعى فريق أوساسونا لتحقيق المفاجأة وإيقاف سلسلة انتصارات برشلونة، ويحتل الفريق المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 7 مباريات، ويدخل المباراة مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور.

وتمكن أوساسونا من تحقيق 3 انتصارات هذا الموسم، وتعادل في مباراتين، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين، ومع اقتراب المواجهة مع برشلونة، يطمح الفريق في استغلال أي ثغرة في دفاع البارسا للخروج بنتيجة إيجابية تدعم موقفه في جدول الترتيب. كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري.

وفي المقابل، يعرف برشلونة جيداً أن أوساسونا لن يكون خصماً سهلاً على أرضه، ولكن الفريق يعتمد على قوته الهجومية الكبيرة وتكامل تشكيلته لتحقيق الفوز الثامن على التوالي، ومواصلة مشواره نحو الحفاظ على صدارة الدوري.

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة أوساسونا في الدوري

تشهد قائمة برشلونة غيابات هامة أبرزها الحارس تير شتيجن، وداني أولمو، وبابلو جافي، إضافة إلى الهولندي فرينكي دي يونج. كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري.

وشهدت القائمة أيضًا، عودة فيران توريس بعد انتهاء إيقافه، حيث قد يلعب دورًا هامًا في مباراة الليلة.

وتأتي قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيناكي بينا، أسترالاجا، آرون ياكوبشفيلي.

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إنيجو مارتينيز، جوليس كوندي، إيريك جارسيا.

خط الوسط: بيدري، بابلو توري، مارك كاسادو.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينيا، لامين يامال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search