الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشيلسي للاعبه مودريك: خف التمارين شوية

مودريك

مودريك

محمد أباظة

A A

حذر مسؤولو نادي تشيلسي لاعبهم الاوكراني ميخايلو مودريك، من التدريبات التي يقوم بها بشكل منفرد بسبب حدة مرانه في صالة الألعاب الرياضية.

مخاوف

تشيلسي يتخوف من مبالغة اللاعب الأوكراني من نظامه التدريبي المكثف ما يجعله قد يتعرض للإصابة ليحذره النادي اللندني.

كان مودريك أنضم إلى صفوف تشيلسي مقابل مبلغ 88 مليون جنيه إسترليني في الشتاء الماضي، ليبدء اللاعب الاوكراني في تدريبات ذات حدة عالية مع نفسه، من أجل محاولة الحفاظ على لياقته واستعادة مستواه.

لفت مودريك الأنظار بعد تألقه مع فريق السابق شاختار دونيتسك، ليكون مودريك هدفا من قبل عدد من الأندية الكبيرة، على رأسها آرسنال الذي قاتل من أجل ضمن قبل أن يدخل تشيلسي في الصفقة للحصول على خدمات اللاعب الاوكراني، لكن لم يشارك مودريك بالشكل الكبير، وغير منتظم.

سبب مرانه الإضافي

ليبدأ مودريك زيادة حصص التدريب في الصالة الرياضية بعيدا عن النادي من اجل الوصول للياقة أفضل والجاهزية للمشاركة، مع متطلبات تشيلسي القوية، لكن إدارة النادي اللندني أبدت قلقها من هذا الأمر.

أكدت التقارير أن مودريك ينفذ ما يطلبه منه ناديه تشيلسي من تدريبات، لكنه يجد الوقت للقيام بعمل بحصص إضافية في صالة الألعاب الرياضية، ليلفت أنظار اللاعبين والتزامه، مضيفة أن اللاعب يريد أن يكون أفضل.

أشارت التقارير أن مودريك مع يتدرب مدربه الشخصي ديما تشابوفسكي، الذي يشارك بشكل متكرر مقاطع فيديو لجلسات للاعب الأوكراني في الصالة الرياضية على إنستجرام.

search