الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تحاصر لبنان، الاحتلال يمنع طائرات إيران وسوريا من الهبوط في بيروت

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حصارًا عسكريًا على لبنان، وذلك بعد أن أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.

وحسبما ذكرت تقارير صادرة عن وسائل إعلام عبرية، فإنه عقب اغتيال حسن نصر، أعلنت قوات الاحتلال منع هبوط أي طائرات إيرانية في الأراضي اللبنانية، كما هاجم الاحتلال جرافات حاولت فتح الحدود مع سوريا، لمنع إعاقة عمليات التسليح الخاصة بحزب الله اللبناني.

وأوضحت تقارير الإعلام العبرية، أن الاحتلال الإسرائيلي أبلغ لبنان رسميًا، بأنه لن يسمح لطائرات من سوريا أو إيران بالهبوط في بيروت.

الحصار لن يكون ضد المدنيين

وتابع التقرير، أن عمليات الحصار العسكري التي ستفرض على لبنان، ستطول الحركة البحرية، في حال توجهت أي سفن إيرانية إلى لبنان، إلا أن عمليات الحصار لن تطول التحركات المدنية حسبما زعمت تقارير الاحتلال الإسرائيلي.

ووفقا لتصريحات قوات الاحتلال الإسرائيلي، فإن هناك المزيد من الهجمات التي ستنفذ خلال الفترة المقبلة ضد أهداف في لبنان، بهدف تقويض حزب الله وعرقلة قدراته العسكرية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search