الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدر عبد العاطي يبحث مع وزير خارجية النيجر تطوير العلاقات الثنائية

وزير الخارجية يلتقي بوزير خارجية النيجر

وزير الخارجية يلتقي بوزير خارجية النيجر

وداد العربي ــ مارسيل أيمن

A A

التقى وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي مع بكاري ياو سانجاري وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة النيجر، اليوم السبت، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأشاد وزير الخارجية والهجرة بمستوى العلاقات الثنائية بين مصر والنيجر، والتعاون المشترك في مختلف المجالات، معربًا عن التطلع لمواصلة جهود تطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وأكد «عبد العاطي» على ضرورة استمرار التشاور والتنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأهمية دورية عقد مشاورات سياسية بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

تطورات الأوضاع في منطقة الساحل وغرب أفريقيا

تناول الوزيران تطورات الأوضاع في منطقة الساحل وغرب أفريقيا، حيث أكد الوزير الدكتور بدر عبد العاطي استمرار الجهود المصرية لتعزيز الاستقرار في منطقة الساحل، وتناول محددات الموقف المصري التي ترتكز على احترام السيادة الكاملة لدول غرب أفريقيا وتحقيق الاستقرار وتحسين الأوضاع الأمنية ودعم جهود الحكومات الوطنية في السيطرة على كافة أراضيها والتصدي للجماعات الإرهابية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search