السبت، 28 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي 2024

يوفنتوس

يوفنتوس

مصطفى غطاطي

A A

شاهد مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوي في الدوري الدوري الإيطالي 2024، يلتقي نادي يوفنتوس مع نظيره جنوي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

شاهد مجانا مباراة يوفنتوس وجنوي في الدوري الإيطالي 2024

وتُقام مباراة يوفنتوس وجنوي اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب “لويجي فيراريس”، ستنقل المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية 1.

يلا شوت بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوي في الدوري الإيطالي 2024

يتواجد فريق يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 أهداف جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 والحفاظ على رصيد خالي من الهزائم وتسجيل 6 أهداف وعدم تلقى شباكه أى هدف.

فيما يأتى فريق جنوى فى المركز السادس عشر برصيد خمس نقاط فقط محققا انتصارا وحيدا وتعادلين وتلقى هزيمتين حتى الآن.

وسقط فريق يوفنتوس فى ثلاثة تعادلات متتالية بدون أهداف فى الدورى الإيطالى، وحقق فريق يوفنتوس الإيطالى بداية جيدة في الموسم الجديد، حيث فاز فى مباراتين متتاليتين بنتيجة 3-0 على كومو وهيلاس فيرونا فى أول مباراتين بالدورى الإيطالي.


 

بث مباشر مباراة يوفينتوس وجنوي في الدوري الإيطالي 2024

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، التي تمتلك حقوق بث الدوري الإيطالي.

شاهد مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوي، عبر موقع “الجمهور الإخباري” في وقت المباراة الساعة 7 مساءا، وستُبث المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 1 مع تعليق المعلق الرياضي حازم عبد السلام.

تشكيل يوفنتوس لمواجهة جنوي بالدوري الإيطالي 2024

أعلن تياجو موتا المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ، التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراة فريق جنوي ضمن مباريات الجولة من الدوري الإيطالي.

جاء التشكيل كالتالي :

حراسة المرمى: بيرين

خط الدفاع: دانيلو، بريمر، كالولو، روهي

خط الوسط: فاجيولي، ماكيني، كوبمينيرس

خط الهجوم: جونزاليس، يلديز، فلاهوفيتش.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search