السبت، 28 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنتر ميلان يتفوق علي أودنيزي 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإيطالي (فيديو)

إنتر ميلان

إنتر ميلان

مصطفى غطاطي

A A

فاز فريق إنتر ميلان علي نظيره أودنيزي في إطار مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للعام الحالي 2024.

وانتهت أحداث مباراة إنتر ميلان وأودنيزي بنتيجة 3-2 في فوز مثير لفريق إنتر، افتتح دافيد فراتيسي التهديف لفريق إنتر ميلان بعد مرور 43 ثانية فقط بعد بداية المباراة، ونجح أودينيزي في تسجيل هدف التعادل عن طريق كريستيان كاباسيلي في الدقيقة 35.

وأعاد لاوتارو مارتينيز التقدم لفريق النيراتزوري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع بالشوط الأول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث فى الدقيقة 47، وقلص لورينزو لوكا الفارق بالهدف الثاني فى شباك الإنتر بالدقيقة 83.

ترتيب إنتر في الدوري الإيطالي بعد الفوز علي أودنيزي

ورفع فريق إنتر ميلان، الذي غابت عنه الانتصارات في آخر مباراتين بالمسابقة، رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف ميلان صاحب المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف المتصدر تورينو والذي يواجه نظيره لاتسيو غد الأحد ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد فريق أودينيزي الذي تلقى الخسارة الثانية على التوالي، عند عشر نقاط في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

تشكيل إنتر في مباراة أودنيزي بالدوري الإيطالي

حراسة المرمى: الصيف.

خط الدفاع: بيشك، اكيربي، باستوني، دارميان.

خط الوسط: فراتيسي، هاكانوغلو، مخيتاريان.

خط الهجوم : ديماركو، تورام، لاوتارو مارتينيز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search