السبت، 28 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

داليا البحيري عن اغتيال حسن نصر الله: قلبي يعتصره الحزن

داليا البحيري

داليا البحيري

لينا غالي

A A

أعربت الفنانة داليا البحيري، عن حزنها الشديد بعد الأحداث الأخيرة التي تمر بها لبنان بعد وفاة حسن نصر الله الأمين العام لـ حزب الله اللبناني

وعلقت داليا البحيري، على مقطع فيديو يجمعها بابنتها في لبنان، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «قلبي يعتصره الحزن على لبنان الحبيب بلد الجمال والحياة والكرم، يا رب احم لبنان وأهله يا الله».

ومن جانبه، وصف خالد يوسف، هذا اليوم بأنه يوم حزين، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» قائلا: «يوم للحزن الجليل ولكنه أيضًا يجب أن يكون يومًا مجيدًا لمعنى الفداء ويومًا لتجديد العزم المفعم بالأمل واليقين في انتصار الحق حتى ولو طال الزمان، المجد للمقاومة والعار للخونة.. والنصر لفلسطين.. وليحذف مارك البوست كما فعل مع معظم بوستاتي السابقة أو يحذف حسابي نهائيًا من على منصته.. لا فرق».

استشهاد حسن نصر الله

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت عن مقتل حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، في غارة جوية استهدفت الضاحية الجنوبية في بيروت.

ويشكل مقتل نصر الله ضربة قوية لحزب الله ولإيران، التي كانت تعتمد عليه في محور المقاومة الإقليمي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search