السبت، 05 أكتوبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لعنة اللون الأزرق تُطارد البنت النوبية وصاحبة الفستان

البنت النوبية وصاحبة الفستان الأزرق

البنت النوبية وصاحبة الفستان الأزرق

هل يبحث العديد من الأشخاص عن التريند؟ أم أنهم يعبرون عن فرحتهم بالأسلوب الذي ينل إعجابهم؟

انتشرت في الأيام الماضية فيديوهات شهيرة لعدة فتيات ترقصن، فلعلك شاهدت فيديو البنت النوبية التي رقصت في حفل تخرجها، وفيديو صاحبة «الفستان الأزرق» التي رقصت أيضًا ولكن في حفل زفاف صديقتها، فما وجه الشبة والاختلاف بينهما؟

أصحاب الرداء الأزرق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شهير لبنت نوبية تُدعى «شادن» وهي ترقص على إحدى الأغنيات النوبية الشهيرة على المسرح أثناء حفل تخرجها فخطفت الأنظار بملامحها الهادئة وجمالها النوبي.

البنت النوبية

أما صاحبة الفستان الأزرق تُدعى «ياسمين» بنت محافظة الشرقية، وكانت ترقص في فرح إحدى صديقتها وكان ظاهرًا عليها ملامح الفرحة والسعادة، وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

صاحبة الفستان الأزرق

وأزال تريند البنت النوبية الستار عن صاحبة «الفستان الأزرق» وبدأ الجميع يتسائل، ما وجه الشبه والاختلاف بين هاتين الفتاتين؟ حيث اشتهرن بأصحاب الرداء الأزرق، نظرًا لارتدائهما نفس لون الفستان.

التعرض للتنمر والنقد البناء

أعربت «ياسمين» عن حزنها الشديد بشأن تداول الفيديو التي كانت ترقص فيه بشكل ملفت حسبما كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أما البنت النوبية فأوضحت، أن الموضوع جاء بشكل مفاجئ وأنها سعيدة بردود الأفعال الإيجابية، وأنها تقبل النقد البناء.

وتعرضت بنت الشرقية للتنمر وقالت «جوزي كان هيطلقني ومكسوفة انزل من باب البيت»، أما البنت النوبية فكانت متوترة من ردود الأفعال التي فاجئتها بشكل كبير.

والغريب في الأمر أن البنتين درسوا في كلية الآداب جامعة القاهرة، لكن صاحبة «الفستان الأزرق» لم تتخرج بعد.

search