السبت، 28 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منسق حياة كريمة: مبادرة بيع اللحوم البلدي بسعر 210 جنيهات مستمرة 15 يوما

حياة كريمة -أرشيفية

حياة كريمة -أرشيفية

محمد النجار

A A

كشف أحمد فرغلي، المنسق الإعلامي لاحتفالية "حياة كريمة" بمنطقة الخلفاوي بمحافظة القاهرة تفاصيل توزيع المواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية. 

وأضاف« أحمد فرغلي» في تصريح لـ«الجمهور»، أن مؤسسة حياة كريمة أطلقت مبادرة لبيع اللحوم البلدي بسعر 210 جنيهات للكيلو، بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

احتفالية حياة كريمة

وأشار المنسق الإعلامي للاحتفالية، إلى أن هذه المبادرة تتيح بيع اللحوم البلدي، بالإضافة إلى الدواجن البيضاء، منوها أن تلك المبادرة سوف تستمر لمدة 15 يوماً. 

 

توزيع المواد الغذائية 

ونظمت مؤسسة "حياة كريمة"، اليوم السبت، احتفالية لتوزيع مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في القاهرة.

 

احتفالية حياة كريمة بالقاهرة

وتقام الاحتفالية في ميدان الخلفاوي بالقاهرة، كما سيتم افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدي واللحوم المجمدة المدعمة بأسعار مميزة، كما يقدم المنفذ لحوما بلدية طازجة من قطع الشوادِر وقطع اللحم المجمد، لضمان أعلى جودة للمواطنين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search