الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قرار صدر من نيويورك»، الرئيس الإيراني يتهم أمريكا باغتيال نصر الله

الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان

الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان

مارسيل أيمن

A A

أكد الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، أن الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكنها التنصل من التواطؤ مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، في عملية اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب لله. 

 

«قرار اغتيال صدر من قلب نيويورك»

وقال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، «لن ينسى العالم أن قرار اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله صدر من نيويورك»، وفقًا للقاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها قبل قليل. 

وأضاف «بزشكيان» أن خسارة الشخصيات البارزة في حركة المقاومة الفلسطينية «حماس»، وعلى رأسهم حسن نصر الله ستجعل شجرة المقاومة أكثر صلابة وقوة، مشيرًا إلى أن القضاء على نصر الله من أكثر الإجراءات المضادة تبريرا التي نفذتها إسرائيل. 

حزب الله يعلن اغتيال حسن نصر الله 

ومن جانبه، أعلن حزب الله اغتيال زعيمه حسن نصر الله رسميًا، وفقًا لبيان أفاد به الحزب، في غارة جوية نفذها جيش الاحتلال على الضاحية الجنوبية في لبنان، حيث استهدف المقر المركزي للحزب في الضاحية الجنوبية بـ40 قنبلة MK84، مما أسفر عن دمار شامل للمنطقة بأكملها.

كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله 

وفي ذات السياق، قال المرشد الأعلى في إيران، آية الله علي خامنئي، إن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يتعلم درسًا من حربه الإجرامية المستمرة منذ عام في قطاع غزة، واصفًا الاحتلال بأنه «العصابة الإرهابية الحاكمة في النظام الصهيوني».

وأضاف «خامنئي» خلال بيان له اليوم الخميس، يجب على الاحتلال الإسرائيلي أن يعلم أنهم أقل شأنًا من أن يسببوا أي ضرر كبير للبنية القوية لحزب الله في لبنان، مشيرًا إلى أن كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه.


تهديدات خامنئي: لبنان سيجعل إسرائيل تندم على أفعالها

وأكد المرشد الأعلى في إيران، أية الله علي خامنئي، أن مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وفي مقدمتها حزب الله، لافتًا إلى أن من واجب جميع المسلمين الوقوف إلى جانب شعب لبنان وحزب الله، الفخور بكل ما لديهم من وسائل ومساعدتهم في مواجهة النظام الغاصب والظالم والشرير.

وهدد المرشد الأعلى في إيران، كيان الاحتلال، بأن لبنان سيجعل إسرائيل تندم على أفعالها، مطالبًا الجميع بمواجهتها.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search