الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجدي بدر: «شخصية بلال شامة جت بعد صبر وبعتبرها عوض ربنا ليا»

الفنان مجدي بدر

الفنان مجدي بدر

محمود الجلفي

A A

جسد الفنان مجدي بدر شخصية «بلال شامة» بمسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال السباق الرمضاني السابق، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان العمل يدور حول بحث الفنان محمد رمضان عن «شامة»، الذي سرق ابنه وجعل زوجته الثانية تسقط حملها.

وقال مجدي بدر في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن هذه المشاركة من الأشياء المهمة في مسيرته الفنية، لما حققته من نجاح كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي، وأن التحضير لهذا العمل كان جيدا للغاية، وكافة نجوم العمل كانت تجتهد وتسعى لتحقيق قيمة كبيرة وتعطي نتاج مميز للجمهور.

وأوضح أن المشاركة في هذا العمل جاءت بعد صبر طويل، وعند قراءة العمل لم أشعر بأهمية شخصية بلال شامة، ولكن قررت التركيز، حتى أصل إلى أفضل شخصية يمكن ظهورها للمشاهد، وخرج العمل بهذه الطريقة الجيدة، وحقق النجاح وهذا هو المطلوب.

وتابع «بدر»، جاء العمل بهذا المسلسل بعد فترة طويلة من بعدي عن الوسط الفني، وهو عوض لي من الله، جعلني أتواجد بقوة، ويتحدث عني الجميع، رغم أن بعدي عن المجال صعب للغاية، وحقق تأثيرا سلبيا علي حالتي النفسية، لكن الحمد لله علي هذا التميز.

وعن مشاركته فى أي عمل فني في الوقت الحالي، قال مجدي بدر إن الموسم لم يبدأ حتى الآن لذلك لا يشارك في أي عمل فني في الوقت الحالي، وينتظر بدء الموسم.

مسلسل جعفر العمدة

وكانت أحداث المسلسل تدور حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي ومن إخراج محمد سامي.

جعفر العمدة 2

كشفت الفنانة مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يُعَد استكمالا لنجاح الجزء الأول الذي عُرض في رمضان 2023.

وكتبت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025».

search