السبت، 28 سبتمبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2024

تشيلسي وبرايتون

تشيلسي وبرايتون

أحمد كامل

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2024، يرغب عشاق كرة القدم العالمية في إيجاد طريقة مجانية لمشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر خدمة بث مباشر مباراة  تشيلسي وبرايتون في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع المباراة فريقي تشيلسي وبرايتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس على قناة beIN Sports HD 2 الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط، وكان قد خسر البلوز من فريق مانشستر سيتي في الجولة الأولى قبل أن يعود بفوز على وولفرهامبتون وتعادل مع كريستال بالاس، ثم حقق فوزًا قاتلًا على بورنموث وفوزًا آخر على وست هام يونايتد.

يلا شوت بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 10 نقاط، حيث يسعى لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع في مشواره هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج المتباينة، ويمكنك متابعة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي.

مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يحتل المركز السابع برصيد 9 نقاط، بعد سلسلة من التعادلات التي أبعدته عن صدارة الترتيب، ويسعى برايتون لتحقيق فوزه الثالث في الدوري والعودة إلى طريق الانتصارات بعد تعثره في ثلاث مباريات متتالية بالتعادل، ويمكنك متابعة المباراة من خلال خدمة مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل الرسمي لتشيلسي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: روبيرت سانشيز.

خط الدفاع: مالو جوستو- ويسلي فوفانا- ليفي كولويل- مارك كوكورييا.

خط الوسط: مويسيس كايسيدو- إنزو فرنانديز- نوني مادويكي- كول بالمر- جادون سانشو.

وفي الهجوم: نيكولاس جاكسون.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search