السبت، 28 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لمدة 30 يومًا، إغلاق كلي لعدة طرق في الجيزة (تعرف على التحويلات البديلة)

إغلاق كلي لهذه الطرق لمدة 30 يوم

إغلاق كلي لهذه الطرق لمدة 30 يوم

مصعب فرج

A A

أعلنت محافظة الجيزة، إغلاق الطريق الدائري اعتبارًا من مساء اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، في الاتجاه القادم من المنيب نحو وصلة المريوطية والطريق الساحلي، وذلك لرفع الجمالونات والكمرات العرضية لمحور عمرو بن العاص.

 

تفاصيل الإغلاق

وأوضحت المحافظة أن الإغلاق سيستمر بشكل تجريبي لمدة خمسة أيام، دون تنفيذ أي أعمال، وذلك لاختبار استيعاب التحويلة المرورية لحركة المرور، وبعد هذه الفترة، سيتم تنفيذ الأعمال حسب التوقيتات المحددة.

أسباب الإغلاق

ويهدف الإغلاق إلى استكمال الأعمال الخاصة برفع وتركيب الجمالون أعلى مسطح ومطلع وصلة محور المريوطية، وهو ما يتطلب غلق مطلع وصلة محور المريوطية القادم من المنيب باتجاه القوس الغربي والطريق الساحلي لمدة 30 يومًا.

التحويلات والطرق البديلة

المرحلة الأولى من الأعمال:

مدة الإغلاق: 15 يومًا.

للسيارات القادمة من أعلى المنيب وترغب في استخدام مسطح محور المريوطية: يمكن استخدام مسار بديل بعرض 4 حارات مرورية يمين المسطح المغلق.

للسيارات القادمة من أعلى المنيب وترغب في استخدام وصلة محور المريوطية للوصول للقوس الغربي: يجب الدخول يميناً لمدخل محور عمرو بن العاص والسير لمسافة حوالي 800 متر، ثم الدوران والعودة مرة أخرى نحو الدائري لاستخدام مطلع محور عمرو بن العاص المؤدي لوصلة المريوطية.


المرحلة الثانية من الأعمال:

ستشمل رفع وتركيب الجمالونات أعلى مطلع ومنزل وصلة محور المريوطية، مما يستلزم إجراء الغلق الكلي لمدخل وصلة المريوطية للقادم من القوس الغربي أعلى طريق الإسكندرية الصحراوي.

نصائح للسائقين

ويُنصح السائقون بالتخطيط مسبقاً لرحلاتهم واستخدام الطرق البديلة المحددة لتفادي الازدحام، مع الالتزام بالتوجيهات المرورية والإشارات الموضوعة لضمان سلامة الجميع.

وختامًا، تعتبر هذه الأعمال خطوة مهمة لتحسين البنية التحتية في المنطقة، ويأمل المسؤولون أن تساهم في تحسين حركة المرور وتسهيل التنقل في المستقبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search