السبت، 06 يوليو 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجانًا.. جامعة بدر تقيم حفلًا للخريجين والطلاب الجدد

جامعة بدر

جامعة بدر

نشوى حسن

تنظم جامعة بدر بالقاهرة حفلًا مميزًا، اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023، وذلك في إطار اهتمام الجامعة وحرصها على حسن استقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد 2023/2024.

ويحيي الحفل الفنان أحمد سعد والفنانة روبي، ليقدمان باقة من أشهر أغانيهما التي يفضلها الجمهور، على أن يكون دخول الحفل مجانًا وبدون أي رسوم، ويقتصر على خريجيي جامعة بدر عام 2023، وطلاب الجامعة والطلاب الجدد، وغير مسموح بالمرافقين.

ويكون الدخول من البوابات التالية: «2-7-8»، ويبدأ دخول الحفل من الساعة 5 مساءًا، حسبما أعلنت الجامعة.

مميزات الدراسة بجامعة بدر

وتتميز جامعة بدر عن غيرها من الجامعات الخاصة بالعديد من المميزات التي جعلتها قبلة للعديد من الطلاب، وتتبع منطقة القاهرة في مكان استراتيجي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتستخدم جامعة بدر أفضل التقنيات والأنظمة الحديثة في التعليم، فضلًا عن حرصها على التطوير المستمر من المعدات والتقنيات التي تستخدمها لتواكب أفضل التكنولوجيا في التعلم.

وتتضمن الجامعة قواعد واستراتيجيات في التعامل بين أعضاء هيئة التدريس وبين الطلاب، وبالتالي يتوافر في الجامعة معايير أخلاقية تقوم على أساس الاحترام بين الطرفين.

وتقدم العديد من المنح لطلابها المتفوقين سواء كانت منح اقليمية أو دولية، كما تشجع الجامعة طلابها على البَحث العلمي والاكتشاف والابتكار، وتوفر لهم الوسائل التي تساعدهم على ذلك، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات الطبية لطلاب.

ويعد اكتشاف الاهتمامات والإمكانات جزءًا لا يتجزأ من تجربة الدراسة في الجامعة، لأن الطالب سيجد فيها العديد من الفرص لممارسة الأنشطة الترفيهية والأنشطة الثقافية والأنشطة العلمية.

كما يتعلم الطالب من خلال دراسته بالجامعة، كيفية الإدارة السليمة والتأهل لسوق العمل، ولا يتم ذلك من خلال المقررات الدراسية فقط، بل تحرص الجامعة على التطبيق العملي من خلال المسابقات وتلقي التدريبات العملية.