السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خوفًا من تكرار سيناريو «ميسي ونيمار».. باريس يتراجع عن ضم «جريزمان»

جريزمان

جريزمان

محمد أباظة

A A

تراجع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن فكرة التعاقد مع «أنطوان جريزمان»، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق الموسم الجاري، خوفًا من تكرار سيناريو «ميسي» و«نيمار».

وكانت إدارة باريس سان جيرمان تُفكر في التعاقد مع «جريزمان» لوجود شرط جزائي في عقد الدولي الفرنسي مع ناديه «أتلتيكو مدريد»، يسمح له بالرحيل بمبلغ أقل من 25 مليون يورو.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، تراجُع الفريق الباريسي عن الأمر بسبب أن «جريزمان» استغل الأمر وطالب براتب كبير للموافقة على الانضمام إلى صفوف الفريق، لتتعثر الصفقة.

الخوف من تكرار سيناريو ميسي ونيمار

لم ترغب إدارة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع «جريزمان»، ودفع راتب ضخم من جديد بعد التخلص من الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دي سيلفا، اللذان كانا يُمثلان عبئًا كبيرًا بسبب رواتبهم الضخمة.

وكان الفريق الباريسي تخلص من راتب «نيمار» الكبير بعدما وافق على بيعه لصفوف نادي الهلال السعودي ليرحل عن أسوار حديقة الأمراء، فيما رحل «ليونيل ميسي» عن صفوف النادي العاصمي بعد نهاية عقده ورفض التجديد معهم لينتقل إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، بعدما كانت هناك احتمالية عودته إلى برشلونة، لكن الظروف الاقتصادية الصعبة حالت دون ذلك.

«جريزمان» إلى الدوري السعودي

ووأكدت تقارير صحفية عن تلقى «جريزمان» عرضًا من الدوري السعودي، ولكن رفض صاحب الـ 32 عاما فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري، رغم العرض المغري الذي وصل إلى 50 مليون يورو سنويًا.

search