السبت، 28 سبتمبر 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024

ليفربول وولفرهامبتون

ليفربول وولفرهامبتون

سلمى ياسر

A A

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024، يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتجه الأنظار إلى مباراة ليفربول وولفرهامبتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، حيث يسعى فريق ليفربول لمواصلة مسيرته المميزة هذا الموسم. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، الذي يجمع بين ليفربول الطامح للحاق بالصدارة وولفرهامبتون الذي يسعى للخروج من منطقة الخطر.

ستنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبروتس الرياضية، القناة العالمية المتخصصة في بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعد "بي إن سبورتس" الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره وولفرهامبتون في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت الموافق 28-9-2024، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024-2025.

وتنطلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب مولينيو، ضمن الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول وولفرهامبتون

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

يمكن لعشاق ليفربول وولفرهامبتون متابعة المباراة بسهولة عبر البث المباشر على قناة "بي إن سبورتس"، التي توفر تغطية شاملة لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تتيح بعض المنصات الرقمية اشتراكات عبر الإنترنت لمتابعة المباراة بجودة عالية من أي مكان.

وتعد هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى ليفربول لتعزيز مركزه في صدارة جدول الترتيب، بينما يأمل وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في تحسين موقعه في الدوري.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- كوناتي- فان دايك- آندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر- جرافنبرخ- سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح- ديوجو جوتا- لويس دياز.

ليفربول وولفرهامبتون

مشوار ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول مباراته اليوم أمام وولفرهامبتون واضعًا نصب عينيه تحقيق الثلاث نقاط، من أجل مواصلة مطاردة المتصدر مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، حيث حقق 4 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة أمام نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0، ويسعى لتعزيز موقعه في المنافسة على القمة.

وفي الجولة الماضية، تمكن ليفربول من تحقيق فوز مريح على بورنموث بثلاثة أهداف دون رد، ما يعزز من معنويات الفريق قبل مواجهة وولفرهامبتون.

ويأمل المدرب في الاستمرار على هذا النهج لتحقيق الانتصارات، في ظل الأداء المتوازن الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة.

ليفربول وولفرهامبتون

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search