السبت، 28 سبتمبر 2024

06:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خسارة السوبر الإفريقي، كيف يفكر الجهاز الفني للأهلي في تخطى الهزيمة؟

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

سلمى ياسر

A A

تسيطر حالة من الغضب على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد خسارة السوبر الإفريقي.

وخسر النادي الأهلي كأس السوبر الإفريقي بعد تلقيه هزيمة قاسية على يد غريمه نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بالعامة السعودية الرياض.

كيف يفكر الجهاز الفني للأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي؟

وعلم «الجمهور» من مصادره داخل الأهلي، أنه بعد خسارة الأحمر لبطولة السوبر الإفريقي، يسعى الجهاز الفني لإعادة ترتيب الأوراق والتركيز على المرحلة المقبلة، حيث يعمل كولر مدرب الفريق على تحليل الأخطاء التي حدثت في المباراة وتحديد الأسباب التي أدت إلى الهزيمة، سواء كانت تكتيكية أو فردية. 

بالإضافة إلى ذلك، يركز الجهاز الفني على رفع الروح المعنوية للاعبين بعد هذه الهزيمة، والتأكيد على أهمية الاستفادة من التجارب السلبية، وسيتم وضع خطة إعداد مكثفة للمباريات القادمة، مع التركيز على تعزيز الجوانب الدفاعية والهجومية، وتحفيز اللاعبين على تقديم أداء أفضل للحفاظ على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.

الأهلي يخسر السوبر الإفريقي 

وخسر الأهلي كأس السوبر الإفريقي، بعد الهزيمة أمام الزمالك بركلات الترجيح (4-3)، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وتُعد هذه المرة هي الرابعة في تاريخ الأهلي، التي يتعرض فيها الفريق للهزيمة، بنهائي كأس السوبر الإفريقي، أكثر من أي فريق آخر في تاريخ البطولة بالتساوي مع الترجي التونسي.

وخسر الأهلي نسخة 1994 أمام الزمالك، ونسخة 2015 أمام وفاق سطيف الجزائري، ونسخة 2023 لصالح اتحاد العاصمة الجزائري، وأخيرًا نسخة 2024، لصالح الغريم التقليدي، الفارس الأبيض.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتُعد هذه المواجهة هي الثانية بين قطبي الكرة المصرية، بعد مباراة 1994 الشهيرة، التي حسمها الزمالك بنتيجة (1-0)، بصاروخية أيمن منصور.

ويحصل الزمالك على مبلغ مالي قدره 500 ألف دولار، أي ما يقرب من 24 مليون جنيهًا، مكافأة الفوز بالسوبر الإفريقي، بينما يحصل الأهلي على نصف المبلغ، باعتباره وصيفًا للبطولة.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search