السبت، 28 سبتمبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة نيس ولانس في الدوري الفرنسي 2024

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

محمد الصو

A A

القنوات الناقلة مباراة نيس ولانس في بطولة الدوري الفرنسي 2024، تبحث جماهير كرة القدم المصرية، خاصة عشاق النادي الأهلي، عن موعد مباراة نيس ولانس، لمتابعة النجم الدولي محمد عبدالمنعم، الذي يلعب حاليًا في صفوف نيس الفرنسي.

ويواجه فريق نيس، الذي يضم بين صفوفه محمد عبدالمنعم، فريق لانس مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لموسم 2024-2025، وتُقام المباراة على ملعب "بولار دولولي"، معقل نادي لانس.

ويدخل نيس اللقاء وعينه على تحقيق انتصاره الثالث في البطولة، إذ يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، حقق خلالها الفوز في مباراتين، وتعادلًا، وهزيمتين.

أما محمد عبدالمنعم، فقد شارك في مباراتين، أمام أنجيه ومارسيليا، حيث فاز نيس على أنجيه بنتيجة 4-1، وخسر أمام مارسيليا 0-2.

في المقابل، يحتل لانس المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، بواقع فوزين و3 تعادلات.

موعد مباراة نيس ولانس والقنوات الناقلة

وتُقام مباراة نيس ولانس اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب “بولار دولولي”، ستنقل المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN SPORTS 4.

الظهور الثالث لمحمد عبد المنعم

ومن المتوقع أن تشهد مباراة لانس الظهور الثالث لمحمد عبد المنعم لاعب الأهلي السابق بعد انتقاله لنيس، ومشاركته كبديل في مباراة أنجيه وأساسياً أمام مارسيليا.

وانضم محمد عبدالمنعم إلى فريق نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من صفوف النادي الأهلي، في صفقة كلفت الفريق الفرنسي 4.3 مليون دولار.

وشارك عبدالمنعم في مباراتين مع فريق نيس، المواجهة الأولى كانت أمام فريق أنجيه، وحقق نيس الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما انتهت الثانية بفوز مارسيليا بثنائية نظيفة.

مدرب نيس الفرنسي يعلق على أداء عبدالمنعم

وقال فرانك هايس بشأن مشاركة عبدالمنعم مع نيس كأساسي: “حتى لو واجه اللاعب بعض الصعوبات في مواقف معينة، فإننا لم ندفع ثمنها”.

وأضاف في تصريحات عبر شبكة “Nice-Matin الفرنسية”: “هذا جزء من التعلم، هو يعتبر أفضل مدافع مصري، وأنت فقط يجب عليك أن تعطيه القليل من الوقت”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search