السبت، 28 سبتمبر 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال: حسن نصر الله أرعب إسرائيل لعقود وأدار خططاً عدائية ضدها

حسن نصر الله ونتنياهو

حسن نصر الله ونتنياهو

مصعب فرج

A A

قال المتحدث العسكري الإسرائيلي في بيان صحفي، إن حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، أرعب إسرائيل لعقود من الزمن، واصفًا إياه بأنه “أحد أكثر الإرهابيين نفوذًا في العالم”. 

وأكد المتحدث أن نصر الله لعب دورًا محوريًا في تحويل لبنان إلى "قاعدة مسلحة"، مشيرًا إلى أن حزب الله خطط للتسلل إلى المجتمعات الإسرائيلية بهدف خطف وقتل المواطنين.

“نصر الله كان متواجدًا في المقر السري للحزب”

وفي تعليقه على الضربات الأخيرة التي استهدفت مواقع حزب الله في بيروت، قال المتحدث إن نصر الله كان متواجدًا في المقر السري للحزب برفقة قادة آخرين كبار، موضحًا أن الضربة الجوية تم تنفيذها في الوقت الذي كانوا يعملون فيه على خطط عدائية ضد إسرائيل.

وأضاف المتحدث أن الجيش الإسرائيلي يأخذ بعين الاعتبار تجنب سقوط ضحايا مدنيين، وأن حزب الله يعمد إلى الاختباء خلف المدنيين كجزء من أسلوب عمله، موضحا أن قبل كل عملية يتم إجراء مناقشات مع الفريق القانوني لتقييم الأضرار الجانبية المحتملة.

وفي رده على أسئلة حول العمليات البرية، صرح المتحدث بأن الجيش الإسرائيلي يمتلك مجموعة واسعة من الأدوات، وهو على استعداد لاستخدامها في حال تطلب الأمر ذلك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search