الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد يحيى حفلًا غنائيًا في دبي نوفمبر المقبل

الفنان أحمد سعد

الفنان أحمد سعد

نور الشايب

A A

يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفلًا غنائيًا في دبي، الإمارات، يوم 15 نوفمبر المقبل، بحضور جماهيري كبير.

ويقدم أحمد سعد مجموعة من الأغاني التي تحظى بإعجاب جمهوره في دبي، بما في ذلك عدد من الأغاني القديمة والحديثة مثل "وسع وسع" و"اختياراتي مدمرة حياتي".

عودة أحمد سعد لطليقته

وتصدّر اسم النجم أحمد سعد التريند في الأيام الماضية بعد عودته لزوجته السابقة علياء بسيوني، حيث أثار هذا القرار اهتمام الجمهور بشكل كبير. 

وأعلن أحمد سعد عن هذه العودة خلال حفله في مراسي بالساحل الشمالي، مما أدى إلى تفاعل واسع عبر مختلف المنصات.

وفي حديثه مع الإعلامي عمرو أديب حول هذا القرار، وخاصة بعد إعلانه عن فترة خطوبة جديدة والاحتفال بزفافهما مرة أخرى، رد أحمد سعد مازحًا: «كرستيانو رونالدو وجورجينا مش أحسن مني في حاجة، الفرق الوحيد هو أنني مش عايش مع مراتي في نفس البيت».

تفاصيل سرقة ألماظ الفنان أحمد سعد

وتحدث أحمد سعد عن تفاصيل تعرضه للسرقة في إيطاليا، مما أثار جدلًا حول اسمه في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أنه فقد أمواله نتيجة لهذه الحادثة، مما أثر بشكل كبير على وضعه المالي.

وعلقت  الإعلامية بسمة وهبة على الواقعة، مشيرة إلى أنها تعتقد أن ما حدث كان نتيجة للحسد، بعد أن تحدث الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي عن أحمد سعد وإطلالته في حفل زفاف نجلها، حيث وقعت السرقة بعد الحفل.

وفي تصريحاته، قال أحمد سعد: «اتسرق مني 30 قيراط ألماظ في إيطاليا، وعرفت أن مصر أم الدنيا».

أعمال أحمد سعد القادمة

ويستعد الفنان أحمد سعد لإصدار ألبوم جديد يحمل طابع الحزن، وقال أحمد سعد مع الإعلامي عمرو أديب: «بحضر ألبوم حزين هينزل في الشتاء».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search