السبت، 28 سبتمبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توقعات بارتفاع أسعار الذهب بعد مقتل حسن نصر الله

الذهب - أرشيفية

الذهب - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

سعر الذهب اليوم، تباينت أسعار الذهب اليوم في الصاغة المصرية، في الساعات القليلة الماضية منذ بداية افتتاح التعاملات بالصاغة، وذلك بعد تراجع في سعر عيار 21 بمقدار 25 جنيها بنهاية تعاملات الجمعة 27 سبتمبر.

مقتل حسن نصر الله يؤثر على تسعير الذهب ويدفعه للصعود

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ قليل، عن اغتيال حسن نصر الله، الأمر الذي سيؤثر على تسعير الذهب اليوم، بسبب تصاعد التوترات بلبنان في الساعات القليلة الماضية، على الرغم من الخسائر التي لحقت بالذهب في الساعات الماضية، إلا أنه متوقع عودته للارتفاع مرة أخرى بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني.

400 جنيه خسائر الذهب في يوم واحد بسبب التوترات الجيوسياسية

وخسرت أسعار الذهب ما يقارب من 400 جنيه في الساعات الماضية بسبب تسارع وتيرة الحرب بين لبنان وحزب الله بعد مقتل حسن نصر الله، حيث جاء اغتيال حسن نصر الله، بعد ضربات إسرائيل في لبنان، وقصف الضاحية الجنوبية، واستمرار قصف لبنان اليوم، وتوسيع اغتيالات قيادات حزب الله، من خلال الجيش الإسرائيلي، في ظل استمرار وتيرة الحرب بين قوات حزب الله، وإسرائيل.

أسعار الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024

وتراجعت أسعار الذهب اليوم، السبت 28 سبتمبر 2024، في بداية التعاملات الصباحية، وفقًا لما ورد عن شعبة الذهب، حيث بلغ سعر جرام الذهب عيار 24، اليوم السبت 28-9-2024، في بداية التعاملات، نحو 4108 جنيها. 

فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 21، اليوم، السبت 28 سبتمبر 2024، في بداية التعاملات، نحو 3595 جنيهًا.

بكام جرام الذهب النهاردة؟

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، في بداية التعاملات، إلى 3081 جنيهًا، بالإضافة إلى تسجيل سعر جرام الذهب عيار 14، اليوم بداية التعاملات، نحو 2379 جنيهًا، وبلغ سعر أوقية الذهب، بداية تعاملات، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024،نحو 2648 دولارًا، بينما أمس سجل نحو 2668 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search