السبت، 28 سبتمبر 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عايدة رياض تكشف لـ"الجمهور" موعد انتهاء تصوير مشاهدها في "برغم القانون"

عايدة رياض

عايدة رياض

عبد العليم محمود

A A

أعربت الفنانة عايدة رياض، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسلها "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا عبر قنوات ON.

وقالت عايدة رياض، في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، إنها تعتكف حاليًا للانتهاء من تصوير مشاهدها فى مسلسل "برغم القانون"، حيث يتبقى لها ثلاثة أيام لتودع لوكيشن التصوير.

أحداث مسلسل برغم القانون

مسلسل "برغم القانون"، تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج استمر لعشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل "برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبدالسلام.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يُعرض مسلسل "برغم القانون"، عبر قناة ON الساعة 7.30 مساًء ويُعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض أيضًا على قناة ON drama الساعة 10 مساًء ويُعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، يوميًا من الأحد للخميس، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it.

"القومي للمرأة" يُشيد بـ مسلسل برغم القانون

وسبق وأصدر  المجلس القومي للمرأة، بيانًا، بخصوص مسلسل "برغم القانون"، الذي سلط الضوء على قضايًا مهمه تخص المرأة المصرية التي في معظم الأحيان تقوم بدور الأب والأم.

وعبرت الدكتورة سوزان القليني، مقررة لجنة الإعلام بالمجلس، عن سعادتها وفخرها لما تشهده الساحة الدرامية خلال السنوات الأخيرة من تخصيص أعمال درامية لمناقشة قضايا المرأة وتسليط الضوء عليها لرفع الوعى المجتمعي بها، مما يتماشى مع سياسات الدولة المصرية في دعم تمكين وحماية المرأة المصرية.

وتمنت النجاح لكل المشاركين في المسلسل وأنه ساهم  فى مواجهة التحديات التي تعانى منها المرأة، متمنية بأن نشهد المزيد من الأعمال الدرامية التي تناقش قضايا المرأة.

وتابعت سوزان الفليني، أن لجنة الرصد بالمجلس أصدرت تقريرًا حول المسلسل يتضمن تحليل للمسلسل ومعالجته الدرامية لصورة المرأة والفئات العمرية لها في أدوار البطولة والصور الإيجابية والسلبية للمرأة ، وأبرز القضايا التي يعتقد أن المسلسل يحاول طرحها لتعديل القوانين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search