الإثنين، 30 سبتمبر 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالناصر زيدان يسخر من خسارة الأهلي ويحتفل بتتويج الزمالك بـ السوبر الإفريقي

عبدالناصر زيدان

عبدالناصر زيدان

أحمد كامل

A A

احتفل الإعلامي عبدالناصر زيدان بتتويج نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ونجح الزمالك في الفوز على الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “المملكة أرينا” معقل فريق الهلال السعودي.

زيدان يسخر من خسارة الأهلي للسوبر الإفريقي ويهاجم لاعبيه

وظهر عبدالناصر زيدان في برنامجه “ملعب الشمس” وهو يرتدي علم الزمالك مع فرقة موسيقية تغنت باسم القلعة البيضاء، احتفالًا بتتويجهم ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

وبالرغم من اشتهار زيدان بالانتماء للنادي الأهلي، حسبما أعلن في ندوته بموقع "الجمهور"، إلا أنه سخر من احتفال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، بعد تسجيلهما لركلتي الترجيح الأولى والثانية في مباراة الأمس.

وانتقد زيدان لاعبي النادي الأهلي بسبب اخفاقهم في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن تركيزهم كان خارج المباراة ولم يعطوا اللقاء حقه.

ويتصدر الأهلي قائمة الأندية الأكثر تحقيقًا بكأس السوبر الإفريقي بـ8 ألقاب، ثُم يأتي خلفه نادي الزمالك بـ5 ألقاب، ويليه فريق مازيمبي الكونغولي بـ3 ألقاب، فيما يليهم كلاً من النجم الساحلي التونسي وإنييمبا النيجيري، والرجاء البيضاوي المغربي، بواقع بطولتين لكل فريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search