السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم البريميرليج ينضم لكتيبة جيرارد في الإتفاق السعودي

جراي

جراي

محمد أباظة

A A

نجح نادي الاتفاق السعودي برئاسة سامر المسحل، في ضم لاعب الوسط الجمايكي «ديماراي جراي»، ليدعم صفوف فارس الدهناء، قادماً من نادي «إيفرتون» الإنجليزي .

ووقع «جراي» المنضم حديثًا إلى صفوف نادي الإتفاق السعودي، عقدًا مع ناديه الجديد لمدة أربع مواسم مقبلة، ويسافر اللاعب إلى مدينة الدمام للإنضمام لفريقه الجديد «الإتفاق» بعد نهاية فترة التوقف الدولي، مع منتخب بلاده.

مسيرة جراي نجم الإتفاق السعودي الجديد

جراي من مواليد 1996 و تدرج في نادي برمنجهام الإنجليزي حتى موسم 2014/15، قبل شد الرحال إلى نادي ليستر سيتي في موسم 2015/16 والذي ساهم في تتويجه بالدوري الإنجليزي في موسم 2016/17 في موسم تاريخي، بعدها انضم جراي إلى الدوري الألماني عبر نادي باير ليفركوزن في موسم 2020/21، قبل أن يعود مجدداً للدوري الإنجليزي ويوقع لنادي إيفرتون في موسم 2021/22.

وكان جراي قرر تمثيل منتخب جامايكا، وقبلها قد مثل منتخب إنجلترا تحت 21 سنة، لكنه مع صفوف المنتخب الأول قرر اختيار أصوله واللعب مع جامايكا.

الإتفاق يفوز على الرفاع البحريني

وقد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الفوز على الرفاع البحريني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الاربعاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وحرص نائب رئيس نادي الاتفاق عمر مع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع البحريني على تبادل الدروع التذكارية خلال المباراة.

search