السبت، 28 سبتمبر 2024

12:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ من 137 ألف جنيه، أرخص 3 سيارات «أوتوماتيك» مستعملة في مصر 2024

أرخص 3 سيارات «أوتوماتيك» في مصر - صورة أرشيفية

أرخص 3 سيارات «أوتوماتيك» في مصر - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارات أوتوماتيك، في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة في مصر، يلجأ العديد من الأشخاص إلى البحث عن سيارات مستعملة تتميز بالجودة والأسعار المناسبة. 

وتظل السيارات الأوتوماتيك المستعملة خيارًا شائعًا بين الراغبين في اقتناء سيارة بأسعار معقولة دون التضحية بالراحة في القيادة.

أرخص 3 سيارات أوتوماتيك مستعملة في مصر 

ومن خلال السطور التالية، يستعرض موقع “الجمهور الإخباري”، أرخص 3 سيارات أوتوماتيك مستعملة في مصر بأسعار لا تتجاوز 250 ألف جنيه، وهي كالتالي:

سيارة كيا سبكترا موديل 2005

وتتميز سيارة كيا سبيكترا موديل 2005، بناقل حركة أوتوماتيك وأداء يعتمد على محرك رباعي سعة 1600 سي سي، ينتج قوة تصل إلى 105 حصان.

سعر سيارة كيا سبكترا موديل 2005

وتتوفر أسعار سيارات كيا سبيكترا 2005 في سوق السيارات المستعملة في مصر، على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، باللون الأزرق، بمتوسط سعر يبدأ من 235 ألف جنيه.

سيارة شانا نيو ستار Chana New Star

وتعتبر سيارة "شانا نيو ستار" موديل 2008، واحدة من السيارات التي تلبي احتياجات العائلات الكبيرة، حيث تتسع لثمانية ركاب بفضل تصميمها الداخلي الفسيح.

وتمتلك السيارة “شانا نيو ستار”محرك بقوة 1250 سي سي، يولد 72 كيلو وات من الطاقة وعزم دوران يصل إلى 97 نيوتن.

سعر سيارة شانا نيو ستار Chana New Star

وتتوفر سيارة شانا نيو ستار موديل 2008، في سوق السيارات المستعملة، في مصر، بسعر يبدأ من 137 ألف جنيه، ويعتمد السعر على حالة السيارة، وسنة الصنع.

صور لمشغل الموسيقى arabic, الكثير من معارض الصور الكثير من على Alibaba.com,  صورة مشغل الموسيقى arabic

سيارة فولكس فاجن بولو موديل 2004

وتتوفر سيارة فولكس فاجن بولو موديل 2004 باللون الأسود، وتأتي السيارة بمحرك أوتوماتيك يضمن تجربة قيادة مريحة، مع عداد يظهر 300,000 كم، وهي خيار جذاب لكل من يبحث عن سيارة هاتشباك موثوقة وعملية في آن واحد.

وتأتي بناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات، وبمحرك 1400 سي سي بقوة 75 حصان، وتسارع إلى 100 كم في الساعة في 15.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 171 كم في الساعة ووزنها 1123 كجم وسعة خزان الوقود 45 لترا.

سعر سيارة فولكس فاجن بولو Volkswagen Polo

وتأتي سيارة فولكس فاجن بولو Volkswagen Polo موديل 2004، في سوق السيارات المستعملة بمصر، متوفرة على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، بمتوسط سعر 239 ألف جنيه.

سوق السيارات في مصر

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search