السبت، 28 سبتمبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"أصحاب الفضل وأهلي وعزوتي"، حكيم يشكر أبناء بلدته بعد حفله في المنيا

الميجا ستار حكيم

الميجا ستار حكيم

نور الشايب

A A

شهد حفل المنيا الجديدة ليلة لا تُنسى مع الميجا ستار حكيم، وتفاعل الجمهور بشكل هستيري مع أغانيه الرومانسية الشهيرة، مما أضفى أجواءً من الفرح والاحتفال.


كشف حكيم في كلمته للجمهور وأهالي بلدته المنيا عن سر سعادته الحقيقية، وقال إن كل العالم يعرف أن بداياتي كانت من هنا، من المنيا، وأنتم أصحاب الفضل عليّ، لطالما اعتزيت بذلك، وكانت أمنيتي منذ الصغر أن أكون مشهورًا لكي لا يذهب تشجيعكم لي سُدى، وبفضل الله وبتشجيعكم، غنيت في كل أنحاء العالم وأسعدت الكثيرين، لكن لا أجد السعادة الحقيقية إلا عندما أكون بينكم، لأنكم أعز الناس عندي، أهلي وعزوتي وناسي.

حفل حكيم في المنيا

حضر حكيم الحفل متألقًا بملابس "كاجوال"، واستقبل مسؤولي الشركة المنظمة "برو آدز". وعندما صعد إلى خشبة المسرح، أشعل الأجواء بباقة من وصلات الغناء والطرب استمرت لنحو ساعتين.

وقدّم مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "السلام عليكم"، و"آه يا قلبي"، و"حلاوة روح"، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى. وقد تفاعل مع الجمهور بأداء استعراضي مذهل أضفى مزيدًا من البهجة والإثارة على الحفل.

نُظم الحفل بواسطة نيفين رشدي من شركة برو آدز، وتميز بأجواء ومواصفات الحفلات العالمية، حيث تم تجهيز الصوت والإضاءة ومؤثرات بصرية رائعة، بالإضافة إلى الألعاب النارية المبهرة. 

وشارك في إحياء أولى فقرات الحفل فريق "مسار إجباري"، الذي تألق بعدد من أغانيه المميزة مثل "زيك أنا"، و"نهاية الحكاوي"، و"تقع وتقوم"، و"ريتك معايا"، و"رغم المسافة"، وغيرها من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search