السبت، 28 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرسنال يستضيف ليستر سيتي في مواجهة صعبة بالدوري الإنجليزي

أرسنال ضد ليستر سيتي

أرسنال ضد ليستر سيتي

حسين العجيلي

A A

يستضيف فريق أرسنال نظيره ليستر سيتي اليوم السبت في الخامسة مساءً، على ملعب "استاد الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتقام مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب الإمارات، لحساب منافسات الجولة السادسة البطولة البريميرليج. 

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي 

يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بعد تحقيقه 3 انتصارات وتعادلين من 5 مباريات، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز 15 برصيد 3 نقاط، من هزيمتين و3 تعادلات.

يسعى أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، لمواصلة مستوياته القوية بعد التعادل مع مانشستر سيتي، حيث يأمل في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، خاصة بعد تعادله مرتين وفوزه في 3 مباريات منذ انطلاق الموسم الجاري من البريميرليج. 

يفتقد أرسنال مجددًا قائد الفريق، مارتن أوديجارد، بسبب الإصابة التي تعرض لها، كما سيغيب لياندرو تروسار بعد طرده في المباراة الماضية.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليستر سيتي 

-حراسة المرمى: ديفيد رايا

-الدفاع:بين وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، وكالافيوري

-الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، جورجينيو

-الهجوم: كاي هافيرتز، بوكايو ساكا، مارتينيلي. 

جوهرة أرسنال المنتظرة 

ويُعتبر إيثان نوانيري، لاعب أرسنال، أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك بعمر 17 عامًا وخمسة أشهر.

 بينما يأتي هاريسون أرمسترونغ من إيفرتون في المركز الثاني، بعمر 17 عامًا وسبعة أشهر. 

أما صامويل أمو أمياو من ساوثهامبتون، فقد سجل أيضًا رقمًا مميزًا بمشاركته في سن 18 عامًا و30 يومًا، من بين الوجوه الشابة البارزة الأخرى، يظهر كوبي ماينو من مانشستر يونايتد، الذي شارك في جميع مباريات فريقه الأربع، وعمره 19 عامًا و3 أشهر، وكذلك تايلر ديبلينج من ساوثهامبتون، الذي أثار إعجاب الجميع بعمر 18 عامًا وخمسة أشهر.

في المقابل، يحتل آرتشي جراي لاعب توتنهام الجديد المركز الخامس، حيث كان عمره 18 عامًا وخمسة أشهر عند أول مباراة له هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search