السبت، 28 سبتمبر 2024

08:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم السبت بعد الانخفاض المفاجئ

الذهب

الذهب

أحمد مبروك

A A

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، شهدت أسعار الذهب انخفاضًا مفاجئًا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 28 سبتمبر 2024.

انخفاض سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم بشكل مفاجئ 

ويستعرض موقع «الجمهور الإخباري» سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 في سوق الصاغة خلال التقرير التالي:

انخفاض سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم بشكل ملحوظ

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في مصر صباح اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، نحو 3590 جنيهًا بانخفاض 15 جنيهًا عن تعاملات أمس الجمعة التي سجلت حينها 3605 جنيهات.

وبالحديث عن سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم السبت نستعرض أيضا أسعار الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024.

انخفاض مفاجئ في سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في مصر صباح اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، نحو 4102 جنيهات، وكان سجل في بداية تعاملات أمس الجمعة نحو 4120 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18 في مصر يسجل انخفاضا جديدا اليوم السبت

وسجل سعر الذهب عيار 18 في مصر انخفاضا جديدا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، ليسجل نحو 3077 جنيهًا، وكان قد سجل في بداية تعاملات أمس الجمعة نحو 3090 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 14 ينخفض من جديد في مصر

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 14 في مصر من جديد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، ليسجل نحو نحو 2393 جنيهًا، وكان قد بلغ في بداية تعاملات أمس الجمعة نحو 2387 جنيهًا.

خسارة سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم السبت

وانخفض سعر الجنيه الذهب في مصر بشكل ملحوظ في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، ليسجل نحو 28720 جنيهًا، وكان قد بلغ في بداية تعاملات أمس الجمعة 28840 جنيهًا.

والمهتم بـ أسعار الذهب سواءًا كان على المستوى المحلي أو على المستوى العالمي، يلاحظ أن الذهب يتغذى وينمو بوتيرة سريعة كلما كثرت الاضطرابات والصراعات في العالم.

الصراعات الإقليمية والعالمية تتسبب في ارتفاع أسعار الذهب

اعرف بعض أسباب ارتفاع أسعار الذهب بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية

وتسببت زيادة الإضرابات العالمية في تزايد أسعار الذهب حيث تزايدت رقعة الصراع في الشرق الأوسط وتداخل دول عديدة على خط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدولة الأوروبية الداعمة للكيان الصهيوني، وفي المقابل إيران والجماعة الحوثيين في اليمن وحزب الله في لبنان.

الاضطرابات الاقتصادية تنعش مكاسب الذهب

وتتسبب الاضطرابات الاقتصادية دوليًا في انتعاش أسعار الذهب وتزيد من مكاسب الذهب، حيث كلما ارتفع الخطر على الاقتصاد المحلي أو العالمي أو سلاسل التوريد كلما ارتفع في المقابل سعر الذهب.

ارتباط أسعار الذهب بـ أسعار الفائدة

ودائمًا ما ترتبط أسعار الذهب بعلاقة عكسية مع أسعار الفائدة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، فكلما ارتفعت أسعار الفائدة في الفيدرالي الأمريكي انخفض سعر الذهب العالمي والعكس صحيح، وهو ما حدث بالفعل في آخر قرارات الفيدرالي الأمريكي الأسبوع الماضي عندما خفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس دفعة واحدة مع وعد باستمرار خفض سعر الفائدة كلما انخفض معدل التضخم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search