السبت، 28 سبتمبر 2024

08:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يشكر الأهلي والزمالك على خروج السوبر الإفريقي بشكل حضاري

الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم

حسين العجيلي

A A

تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالشكر للأهلي والزمالك بعد خروج مباراة السوبر الإفريقي بشكل حضاري. 

وقال الاتحاد في بيان رسمي: «يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بخالص الشكر لمجلس إدارة ناديي الأهلي والزمالك والجماهير العظيمة علي المظهر الحضاري والروح الرياضية التي خرجت عليها مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية».

وأضاف: «كما يتقدم مجلس إدارة الاتحاد بخالص التهاني لنادي الزمالك ومجلس إدارته وجماهيره بمناسبة  التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه،  متمنيا التوفيق للناديين الكبيرين وجميع الأندية المصرية». 

وتابع: «يعرب المجلس أيضا عن خالص شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على حسن الاستقبال والتنظيم الرائع لهذا الحدث الكبير، ونفس الأمر للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد ظهور المباراة بشكل مشرف للكرة الإفريقية».

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي 

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أهداف السوبر الإفريقي

افتتح النادي الأهلي التهديف عن طريق وسام أبو علي مهاجم من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عقب تدخل حمزة المثلوثي على أكرم توفيق.

سجل ناصر منسي هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 76، عقب عرضية من جهة اليمين من عمر جابر استقبلها منسي بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search