السبت، 28 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد توقعها فوز الأهلي بالسوبر مع عمرو أديب، الزمالك يهزم "ليلي عبداللطيف"

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

محمد النجار وأسماء أبو شادي

A A

تنبأت ليلى عبد اللطيف، عالمة الفلك بفوز النادي الأهلي علي نادي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” على MBC مصر، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب. 

وخلال اللقاء توقعت ليلى عبد اللطيف،  فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي على حساب الزمالك في الرياض.

وعقب تلك التصريحات تصدرت توقعات ليلى عبد اللطيف محركات البحث على جوجل، وكان آخرها حول  مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في السوبر الإفريقي.

وعقب فوز  نادي الزمالك علي النادي الأهلي في كاس السوبر وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة لليلي عبد اللطيف قائلا: "بعد توقعها بفوز الأهلي بالسوبر مع عمرو أديب.. الزمالك يهزم ليلي عبداللطيف"

 

ليلى عبد اللطيف تتنبأ فوز الأهلي

وكانت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف قد كشفت عن توقعاتها بشأن الفائز في مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت الأهلي والزمالك على ملعب الملكة أرينا.

وخلال مداخلة هاتفية في تصريحات تلفزيونية، أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن الأهلي سيتمكن من الفوز بلقب السوبر الإفريقي على حساب الزمالك، وأنه سيقدم أداء متميز.

وأعربت العرافة الشهيرة عن دعمها للنادي الأهلي، موضحة أنها من مشجعيه، وأضافت أن المارد الأحمر سيصل إلى مستوى عالي خلال موسم الرياض، في إشارة إلى توقعها بفوز الفريق في المباراة المرتقبة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search