السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوداد المغربي يتخذ قرار عاجل قبل لقاء الأهلي بنهائي الأبطال

 سعيد النصايري رئيس نادي الوداد المغربي

سعيد النصايري رئيس نادي الوداد المغربي

محمد العزب

A A

أعلن سعيد النصايري رئيس نادي الوداد المغربي عن رصد مكافأت مالية ضخمة للاعبيه حال تخطي عقبة الأهلي والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبحسب تصريحات صحفية له اليوم عقب لاحاقه ببعثة فريقه بالقاهرة، أن هناك مفاجات ومكافأت بالجملة للاعبيه ولكنه لم يكشف عن قيمتها، مؤكداً أنه ينتظر تحقيق حلم اللقب الأفريقي الرابع وسوف يتم الإعلان عن قيمتها.

 

وتأهل الأهلي إلى الدور النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي في مجموع اللقائين بنتيجة 4-0، حيث فاز في موقعة الذهاب على ملعب رادس بنتيجة 3-0، قبل ان يكرر فوزه إيابا على استاد القاهرة بنتيجة1-0.

بينما تأهل الوداد المغربي إلى المباراة النهائية بعد التعادل سلبياً في مباراة الذهاب، والتعادل بنتيجة 2-2 في مباراة الإياب ليصعد بقاعدة الهدف الأعتباري.

ينطلق اللقاء غداً في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، وسيذاع اللقاء تلفزيونياً عبر قناة  "بي إن سبورت 4" الناقل الوحيد والحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي هو أكثر الأندية تحقيقا للقب برصيد 10 بطولات، بينما حقق الوداد اللقب ثلاث مرات من قبل منهم لقبين على حساب النادي الاهلي بنسختي عام 2017 و2022.

search