السبت، 28 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر بعد ضياع كأس السوبر الإفريقي: «الكورة مكسب وخسارة»

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي عن سبب خسارة فريق الكرة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

وخسر الأهلي كأس السوبر الإفريقي، بعد الهزيمة أمام الزمالك بركلات الترجيح (4-3)، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "أي شخص يعمل في المجال الرياضي يعلم بأن كرة القدم فوز وخسارة، وحاولنا الفوز لكن في الربع الأخير سجلوا التعادل وخسرنا من ركلات الجزاء وهو أمر وارد في كرة القدم".

وأضاف :"ليس من وظيفتي تقييم المنافس وأتحدث عن فريقي فقط، لعبنا أول مواجهتين في دوري أبطال إفريقيا وحققنا الانتصار، وفي مباراة الزمالك لم نستغل الفرص بشكل كبير".

وتابع: "في مؤتمر قبل المباراة كان لدي ضغط من الصحفيين لمعرفة التشكيل، وصرّحت بأنه مفاجأة بسبب هذا الضغط ولم أقصد به شيء آخر".

واختتم: "تدربنا فترة بدون اللاعبين الدوليين وهو ما أثر على أداء المجموعة ولدينا عمل كبير للوصول إلى المستوى المطلوب".

قرار عاجل من الخطيب بعد خسارة السوبر الإفريقي

واستقر الخطيب على توقيع عقوبات فورية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا للائحة الخاصة بالفريق.

ويستعد الأهلي للعودة من المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد فقد بطولة السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي.

رقم سلبي للأهلي

وخسر الأهلي كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعد هزيمته في النسخة الماضية، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف.

أهداف السوبر الإفريقي

افتتح النادي الأهلي التهديف عن طريق وسام أبو علي مهاجم من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عقب تدخل حمزة المثلوثي على أكرم توفيق.

وسجل ناصر منسي هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 76، عقب عرضية من جهة اليمين من عمر جابر استقبلها منسي بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك.

هدف ناصر منسي في شباك الأهلي

هدف وسام أبو علي في شباك الزمالك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search