السبت، 28 سبتمبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيزو: الزمالك متعود على البطولات والاستمرار به أعظم قرار في حياتي

زيزو

زيزو

محمد الصو

A A

علق أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه بلقب السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي الغريم التقليدي، بالمملكة العربية السعودية.

وأكد أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، أن فريقه استحق لقب كأس السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي، بعدما قدموا مستوى مميزا خلال المباراة، مشيرًا إلى سعادته بهذا اللقب على المستوى الشخصي.

استمرار في الزمالك عن قناعة لأنه نادي بطولات

وتابع زيزو عقب نهاية المباراة: “قرار استمراره مع الزمالك وعدم النظر للعروض التي تلقتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للرحيل عن القلعة البيضاء، كان عن اقتناع والرغبة في الاستمرار”.

وأضاف: “أعظم قرار في حياتي هو قرار استمراري مع الزمالك لأنه نادي بطولات كنت ناوي تسديد الركلة الخامسة ولكن وسام أبو علي منع هذا الأمر بإهداره الركلة الخاصة به”.

واختتم أحمد مصطفى زيزو: “متعودين على البطولات المحلية والإفريقية، والبطولة هتمنحنا دفعة للأمام خلال الموسم الجديد”.

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

أهداف السوبر الإفريقي

افتتح النادي الأهلي التهديف عن طريق وسام أبو علي مهاجم من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عقب تدخل حمزة المثلوثي على أكرم توفيق.

سجل ناصر منسي هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 76، عقب عرضية من جهة اليمين من عمر جابر استقبلها منسي بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك.

هدف ناصر منسي في شباك الأهلي

هدف وسام أبو علي في شباك الزمالك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search