السبت، 28 سبتمبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا فريد شوقي: الدراما حتى الآن لا تناقش قضايا ذوي الهمم بشكل واقعي (خاص)

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

نور الشايب   -  

A A

اختتمت فعاليات «ملتقي أولادنا بكرة» مساء اليوم الجمعة، على المسرح الصغير، بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الخامسة مساءً.

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، عضو مجلس إدارة مهرجان أولادنا في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن سهير عبدالقادر، رئيسة المهرجان، هي "الدينمو" التي حرّكت جميع أحداث فعاليات المهرجان، معربة عن فخرها وسعادتها كونها جزءًا من مؤسسة أولادنا.

وأضافت "فريد" أنها سعيدة بتواجدها مع سهير عبد القادر، وأنهم هنا لمساعدة ذوي القدرات الخاصة، مؤكدة أن الملتقى حقق نجاحًا كبيرًا في سنته الثامنة، متمنية أن يكونوا قد تمكنوا من تقديم أكبر قدر ممكن من الدعم لذوي القدرات الخاصة.

واختتمت الفنانة رانيا فريد شوقي حديثها بأن الدراما لا تزال لا تناقش قضايا ذوي القدرات الخاصة بشكل واقعي، مشيرة إلى أنهم غالبًا ما يظهرون في الأعمال الدرامية كأشخاص ثانويين، وليس كأبطال رئيسيين، وذكرت أنه إذا وُجدت بعض الأعمال التي تناولت هذه القضايا كموضوع رئيسي، فإنها تبقى قليلة جداً.

افتتاح ملتقى أولادنا بكرة

شهد فاعليات المهرجان العديد من الأجواء المبهجة خلال فاعليات المهرجان فى ساحة الاوبرا الخارجية بعروض فنية للفرق الدولية المشاركة.

وحرص المهرجان خلال حفل الافتتاح على تكريم عدد من الشخصيات وفرق العمل التي لعبت دورا بارزا فى دعم أصحاب الهمم وهم: سلطان القاسمي ( الإمارات ) ، أسرة مسلسل "حالة خاصة" ، حملة "مانحي الأمل" أنور الكموني ، مؤسسة "لبلدنا" والدكتورة نوال الدجوي ، الدكتور عمار بوقس ( السعودية ) ، الناشطة أبرار آل عثمان ( السعودية ) ، الناشط زياد حمدي ، المخرج مهند دياب ، الكاتب صالح المحبشي ( اليمن) ، الناشط زين بلبوليا ( جنوب إفريقيا ) .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search