السبت، 28 سبتمبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي، حسام المندوه: كبير القارة عاد

حسام المندوه

حسام المندوه

A A

تحدث حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي انتهت منذ قليل بالسعودية.

وقال حسام المندوه في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": “الزمالك عاد.. كبير القارة عاد ليهيمن ويسيطر على كافة البطولات المقبلة”، مؤكداً أن الزمالك كان الأجدر والأحق بالفوز اليوم على الأهلي.

وأضاف: "الحمد لله الجمهور مروحش زعلان، وجوميز واللاعبين عملوا اللي عليهم ومجهود كبير من كل الناس الموجودة سواء في مصر أو في السعودية، وهذا هو العمل الجماعي، والسوبر راح للسوبر".

واختتم تصريحاته: “الزمالك سيكون الفترة المقبلة مختلف، ونحن سنحقق بطولات عديدة بعد العودة القوية والتتويج بالسوبر على حساب الأهلي المنافس المباشر لك في جميع البطولات التي تشارك فيها”.

أهداف مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

افتتح النادي الأهلي التهديف عن طريق وسام أبو علي مهاجم من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عقب تدخل حمزة المثلوثي على أكرم توفيق.

وسجل ناصر منسي هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 76، عقب عرضية من جهة اليمين من نبيل عماد دونجا استقبلها منسي بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك.

هدف ناصر منسي في شباك الأهلي

هدف وسام أبو علي في شباك الزمالك


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search