السبت، 28 سبتمبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالله السعيد: اللعب للزمالك «شرف» والفوز على الأهلي أول طريق للبطولات

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

محمد الصو

A A

علق عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، والفوز بأول ألقابه مع الفارس الأبيض.

وقال عبدالله السعيد في تصريحات عقب نهاية المباراة: “الحمد لله على المكسب وأشكر جماهير الزمالك على الدعم، أول بطولة لي بقميص الفريق لها طعم خاص، ربنا أكرمني في مباراة اليوم بتحقيق اللقب وشرف اللعب بالقميص الأبيض”.

عبدالله السعيد يعد جماهير الزمالك بمزيد من الألقاب بالفترة المقبلة

وأضاف: «نحن كلاعبين تعبنا وقدمنا مباراة كبيرة، وهذا التتويج كنا نحتاجه، استقبلنا هدف، لكن الحمد لله الله اكرمنا وقدرنا نتعادل، وتحدثنا بين الشوطين وربنا كرمنا قدرنا نرجع نتعادل وأخدنا اللي محتاجينه من المباراة".

الوطن سبورت | 7 إجابات من عبد الله السعيد قبل لقاء الأهلي عن شيكابالا  ومهنته القادمة

واختتم: “أكبر ضغط هو أننا نريد أن نسعد الجماهير، لأنهم تعبوا ودائمًا خلفنا، وهذه البطولة والكونفدرالية لجمهور الزمالك، وأعدهم بالمزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

أهداف السوبر الإفريقي

افتتح النادي الأهلي التهديف عن طريق وسام أبو علي مهاجم من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عقب تدخل حمزة المثلوثي على أكرم توفيق.

سجل ناصر منسي هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 76، عقب عرضية من جهة اليمين من عمر جابر استقبلها منسي بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك.

هدف ناصر منسي في شباك الأهلي

هدف وسام أبو علي في شباك الزمالك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search