السبت، 28 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوقي السعيد لـ"الجمهور": "قولتلكم الأهلي عامل زي عسران الضبع"

شوقي السعيد

شوقي السعيد

مصطفى غطاطي

A A

توج نادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي علي حساب النادي الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت علي ستاد أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وقال شوقي السعيد في تصريحات خاصة لـ الجمهور بعد فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي: “الحمد لله، فوز مستحق للاعبي ونجوم الزمالك، الفرحة كانت غائبة عن الزمالك، والحمد لله الفرحة عادت مرة أخرى”.

وأكمل: “كنت أجري حوار معكم في موقع الجمهور منذ عدة أيام وقولت لكم الأهلي عامل زي عسران الضبع، وبالفعل هو ما حدث اليوم، لاعبي الزمالك دخلوا مباراة اليوم بروح عالية واستحقوا الفوز ببطولة السوبر الإفريقي”.

وبعد فوز الزمالك في مباراة اليوم وتتويجه ببطولة السوبر الإفريقي، أصبحت هي البطولة الثانية التي يتوج بها نادي الزمالك علي حساب الأهلي بعد السوبر الإفريقي علم 94 بهدف أيمن منصور الشهير.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

افتتح النادي الأهلي التهديف عن طريق وسام أبو علي مهاجم من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عقب تدخل حمزة المثلوثي على أكرم توفيق.

وسجل ناصر منسي هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 76، عقب عرضية من جهة اليمين من نبيل عماد دونجا استقبلها منسي بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك.

هدف ناصر منسي في شباك الأهلي

هدف وسام أبو علي في شباك الزمالك

ركلات الترجيح

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search