السبت، 28 سبتمبر 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضياء الدين داود: الدولة في حاجة دستورية وتشريعية لقانون الإجراءات الجنائية

النائب ضياء الدين داود

النائب ضياء الدين داود

محمد النجار

A A

قال النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، إن الدولة في حاجة دستورية وتشريعية لقانون الإجراءات الجنائية، لافتا إلى أن هناك بعض النصوص تحتاج إلى التعديل وخاصة في ملف الحبس الاحتياطي.

وأشار ضياء الدين داوود خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج نظرة، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الاشتباك مع قوانين الإجراءات الجنائية يكون في مواد تحتاج التعديل أو الإضافة، معلقا: ضياء الدين داوود محام وليس معارض.

وتابع ضياء الدين داوود: إذا ما انحرف مطبق القانون أو المعني بإحالة الدعوى عن نص القانون تحكم المحكمة ببطلان الدعوى الجنائية، وكان يجب أن يشارك الأحزاب وأساتذة الجامعات في بنود قانون الإجراءات الجنائية.

الحياة السياسية تحتاج مناخا جيدا

وأضاف ضياء الدين داوود: «من وجهة نظري أن الحياة السياسية تحتاج مناخا جيدا ومصدرا ودعما تمويليا وفكريا؛ للخروج بأشكال توحي بوجود حياة سياسية حقيقية في مصر».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search