الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسلحة نارية وذخيرة.. حملات أمنية لضبط مروجي المخدرات

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود رفاعي

A A

شن قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط و دمياط وسوهاج حملات أمنية موسعة بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وضبطت الأجهزة الأمنية بأسيوط عدد 43 قطعة سلاح ناري «16 بندقية آلية و11 بندقية خرطوش، و16 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة»، بحوزة 34 متهمًا لـ16 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط عدد 5 قضايا اتجار فى المواد المخدرة جاءت كالتالي «كمية من مخدر الحشيش بوزن 1.190 كيلو جرام وكمية من مخدر الشابو وعدد من الأقراص المخدرة» بحوزة 5 متهمين لهم معلومات جنائية.

وضبطت الأجهزة الأمنية في دمياط عدد 5 قضايا اتجار فى المواد المخدرة، وعدد من الأسلحة النارية عبارة عن كمية من مخدر الحشيش بوزن 9.500 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو بوزن 7 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيدرو بوزن 3.500 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيروين وفرد محلي، بالإضافة إلى عدد من الطلقات النارية، بحوزة 5 متهمين لـ4 منهم معلومات جنائية.

ضبط 32 قطعة سلاح ناري

كما شن قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديريات أمن سوهاج حملات أمنية موسعة بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد 32 قطعة سلاح نارى جاءت كالتالي «عدد 5 بنادق آلية و5 بنادق خرطوش و22 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة»، بحوزة 27 متهم لعدد 8 منهم معلومات جنائية.

كما ضبطت عدد 4 قضايا مخدرات حيث تم ضبط كمية من مخدر الحشيش بوزن 4,950 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة، بحوزة 6 متهمين لعدد 5 منهم معلومات جنائية.

search