الخميس، 08 أغسطس 2024

12:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ عينه على «بالينيا» رغم فشل انتقاله بشكل درامي فى الصيف

بالينيا

بالينيا

محمد أباظة

A A

مازال نادي بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع لاعب فولهام، بعد فشل إتمام صفقة التعاقد معه في الصيف ليكون من الصفقات المُرتقبة في سوق الانتقالات الصيفية.

كان نادي بايرن ميونخ على أعتاب التعاقد مع اللاعب جواو بالينيا، نجم وسط فريق فولهام، والذي وصل إلى مدينة ميونخ ونجح في اجتياز الفحوصات الطبية بالفعل.

لكن سبب فشل الصفقة أن نادي فولهام لم ينجح في التعاقد مع بديل بالينيا لتفشل الصفقة ولم تتم قبل الموعد المحدد لغلق سوق الانتقالات في ألمانيا.

فنادي بايرن ميونخ مازال لديه رغبة في العودة للتعاقد مع بالينيا مجددا في يناير المقبل، لتعزيز خط الوسط لديه بعد بيع جرافنبيرش لليفربول.

كما أن بايرن ميونخ سعيد للغاية من موقف اللاعب الدولي البرتغالي في معركة اليوم الأخير من ميركاتو الصيف، وستتم محاولات جديدة للتعاقد معه في الأشهر المقبلة.

واتفق توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، وإدارة النادي على أن بالينيا هو الهدف الأساسي لتدعيم الفريق البافاري، وسيعمل بايرن ميونخ بشكل رسمي على التعاقد مع بالينيا في يناير المقبل.

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني يسعى لضم لاعب بديل بعد بيع اللاعب الهولندي الشاب جرافنبيرش من صفوف النادي البافاري إلى ليفربول، بعد إصرار الأخير على الرحيل واللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، ليوافق نادي بايرن ميونخ ، لكنه فشل في ضم بديله، رغم أن بالينيا الذي تمسك بالانضمام للفريق البافاري.