السبت، 28 سبتمبر 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف لـ«الجمهور»: «روج أسود» يمنعني من مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

نور الشايب

A A

ينتظر الجمهور مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، المقرر إقامتها اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء.

قالت الفنانة رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إنها لن تتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، نظرًا لانشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل "روج أسود" الذي لم تنتهِ منه بعد، وتزال تعمل عليه.

أحداث مسلسل روج أسود

مسلسل روج أسود، مقتبس من أحداث حقيقية داخل محكمة الأسرة، إذ تدور قصة العمل حول أحداث الطلاق داخل المحاكم .

أبطال مسلسل روج أسود

يجمع مسلسل «روج أسود» الفنانة رانيا يوسف، داليا مصطفى، لقاء الخميسي، مي سليم، فرح الزاهد، منة تيسير، أحمد فهيم، أحمد جمال سعيد، كريم العمري، عابد عناني، تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن إنتاج MGR ممدوح شاهين.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصل الجماهير عن متعة كروية جديدة تجمع بين الأهلي والزمالك في مواجهة خارج التوقعات، ببطولة السوبر الإفريقي لموسم 2024-2025.

وتستعد الجماهير لديربي مصيري يجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في قمة إفريقية تجمع بينهما ببطولة السوبر الإفريقي.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

يوجد العديد من القنوات التي ستنقل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، حيث تتولى 3 قنوات مفتوحة مهمة نقل فعاليات اللقاء، على رأسها قناة إم بي سي مصر، قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة بي إن سبورت المفتوحة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search