السبت، 28 سبتمبر 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل جديدة يكشفها فيديو واقعة تحرش أطباء الأقصر بالمرضى

طبيب أرشيفية

طبيب أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

بدأت القصة عندما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لبعض الأطباء يفيد بتحرشهم بمرضاهم، خلال توقيع الكشف عليهن، وهذا الأمر آثار جدلا كبيرا عبر السوشيال ميديا، لأنه أمر يتنافى مع الأخلاق والقيم والعادات المصرية.
 

فيديو يكشف فضائح لأطباء يتحرشوا بمرضاهم

وتضمن هذا الفيديو تفاخر بعض الأطباء، خلال محادثة جماعية، عبر منصة إكس بتصرفاتهم مع مرضاهم، وتحدث فيها أحدهم وهو طبيب أسنان عن تحرشه بمريضات خلال خضوعهن للفحص.
 

بيان الداخلية بضبط الأطباء

وأعلنت وزارة الداخلية في بيانها عن الواقعة، أنه بعد هذا الجدل والإثارة حول الفيديو المثار، وفي إطار جهود أجهزة الأمن لكشف ملابسات تداول مقطع صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن محادثة بين طبيبين بمحافظة الأقصر، يتحدثان فيه حول طرق قيامهما بالتحرش بالسيدات المترددات عليهما بمحل عملهما خلال توقع الكشف الطبي عليهن.

وأضافت وزارة الداخلية أنه أمكن تحديد وضبط الطبيبين المذكورين، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على طبيبين، لاتهامهما بالتحرش بالسيدات المترددات عليهما بمحل عملهما خلال توقيع الكشف الطبي بالأقصر، وأقرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

وأعلنت نقابة الأطباء في بيان رسمي لها عبر صفحتها الرسمية، عبر فيس بوك، أنها بدأت تحقيق موسع بشأن الفيديو الذي تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسلطت الضوء أن إذا ثبت بأنهم أطباء، سيتم استدعائهم للتحقيق فورًا، بشأن ما ظهر في الفيديو من ألفاظ خارجة، وأكدت أن من آداب المهنة الحفاظ على خصوصية المريض.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search